اصحاب للابد

تحيات محمد اليكس
 
الرئيسيةالتسجيلدخولالاذعات المصريهراديو روتاناجيمزرالقرأن الكريم

شاطر | 
 

 طرق سريعة وبسيطة لتصحيح مشاكل مختلفة شاشة الكمبيوتر المحمول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
Admin
avatar

عدد المساهمات : 662
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

مُساهمةموضوع: طرق سريعة وبسيطة لتصحيح مشاكل مختلفة شاشة الكمبيوتر المحمول   السبت أغسطس 28, 2010 7:29 am

كمبيوتر محمول مهمة جدا خصوصا لرجال الأعمال والسياح. ومع ذلك ، تماما مثل أي جهاز إلكتروني آخر ، فمن الممكن لتجربة أنواع مختلفة من المشاكل التقنية والصيانة. بسبب طبيعتها الحساسة ، وشاشة الكمبيوتر المحمول هو واحد من الأجزاء الأكثر شيوعا المتضررة ، والتي هي عرضة للضرر وعطل. نفسك الحرة من جميع هذه المشاكل عن طريق التعلم كيفية إصلاح أنواع مختلفة من المشاكل شاشة الكمبيوتر المحمول. وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تفادي مشاكل الصيانة من هذا القبيل ، انه لامر جيد لاستئجار جهاز كمبيوتر محمول من لشراء واحدة.


طرق لإصلاح أنواع مختلفة من أجهزة الكمبيوتر المحمول شاشة مشاكل

أول شيء أن مستخدمي الكمبيوتر المحمول يجب القيام به قبل تحديد المشكلة وتحديد طبيعة خاصة ، وسبب المشكلة الشاشة. في حالة تلف بكسل ، فإن أفضل خيار هو إزالة الشاشة إشكالية ومن ثم شراء واحد وظيفية ليحل محله. لا تأخذ هذه المشكلة بسيطة لمنح لأنه يمكن أن يؤثر على وتعطيل مهمة جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لو كانت المنطقة المصابة ليست سوى واحدة صغيرة.

في حال كانت المشكلة الصور باهتة ، والإضاءة الخلفية لشاشة الكمبيوتر المحمول قد لا يعمل بشكل صحيح. في بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، يتم العثور على مفاتيح الإضاءة الخلفية عن قرب يتوقف. التحقق من التبديل الأول إذا تم تشغيله أو إيقاف تشغيله. زيادة مستوى سطوع اذا لزم الامر حتى يتم تحقيق المبلغ المطلوب للضوء. في حال لم يتم هذه الخطوات العمل ، في محاولة لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر.

إذا كانت شاشة الكمبيوتر المحمول والخفقان وخارجها ، والعاكس هو على الأرجح سبب المشكلة. هذا الجزء من لوازم الكمبيوتر القدرة على الإضاءة الخلفية. ببساطة استبدال التالفة العاكس مع واحد وظيفية. في حال كنت انظر فقط في حين الصلبة اللون التي تظهر على الشاشة ، والعلاقة بين لوحة النظام ورصد واهية ربما أو معطوب. الاختيار واقامة الاتصالات المناسبة ثم استبدال الأجزاء التالفة بأخرى جديدة.

ومن الممكن أيضا لأصحاب أجهزة الكمبيوتر المحمول لتجربة مختلطة الصور على شاشاتهم. أحد الأسباب الأكثر احتمالا من هذا النوع المحدد من المشكلة هو بطاقة الفيديو المعطوبة. معرفة ما اذا كان هذا هو السبب الفعلي لهذه المشكلة من خلال ربط جهاز الكمبيوتر المحمول لمراقبة جيدة. في حال كانت الصور العادية ، ثم ان الوقت قد حان لتحل محل بطاقة فيديو مع واحدة جديدة.

أسباب لماذا أنه من الأفضل أن تأجير أجهزة الكمبيوتر المحمول من لشراء واحدة جديدة

وبصرف النظر عن كونها خالية من تكاليف الصيانة وتأجير جهاز كمبيوتر محمول هو شيء أكثر عملية للقيام لأنه يزيل الأعباء والمسؤوليات من امتلاك واحد. وعلاوة على ذلك ، يمكنك قضاء على الحاجة لحمل الكمبيوتر المحمول عند السفر لمسافات بعيدة. عن طريق استئجار أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، يمكنك بسهولة اختيار العلامة التجارية الخاصة والنموذجية التي يمكن أن تتناسب مع مختلف الاحتياجات الخاصة بك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://as7ab4ever.montadarabi.com
 
طرق سريعة وبسيطة لتصحيح مشاكل مختلفة شاشة الكمبيوتر المحمول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اصحاب للابد :: الكمبيوتر والانتر نت :: صيانه ودروس-
انتقل الى: