اصحاب للابد

تحيات محمد اليكس
 
الرئيسيةالتسجيلدخولالاذعات المصريهراديو روتاناجيمزرالقرأن الكريم

شاطر | 
 

 غضب فرنسي عارم من زوجة ريبيري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
Admin
avatar

عدد المساهمات : 662
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

مُساهمةموضوع: غضب فرنسي عارم من زوجة ريبيري   الأحد يونيو 13, 2010 5:15 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 6/13/2010 5:20 am


خطفت الجزائرية وهيبة بلهامي، زوجة الدولي الفرنسي فرانك ريبيري، الأضواء خلال المباراة الأولى للديوك في كأس العالم 2010 التي تستضيفها جنوب إفريقيا.

وأثار رفع وهيبة للعلم الجزائري من المدرجات استياءً فرنسياً بالغا عبّر عنه العديد من قراء المنتديات والمواقع الإلكترونية الفرنسية.

وظهرت وهيبة بين جماهير المنتخب الفرنسي التي تابعت المباراة أمام الأوروغواي على ملعب "غرين بوينت ستاديوم" في جوهانسبورغ في ثاني مباريات المجموعة الأولى للبطولة، وهي تهتف بإستمرار للمنتخب الفرنسي، وخصوصاً لزوجها، رغم أنها لم تحمل العلم الفرنسي واستبدلته بعلم الجزائر، خلافاً لصديقتها جودي ليتلر زوجة جبريل سيسيه.

وارتدت وهيبة قميص زوجها الذي يحمل الرقم "7"، وأحاطت وسطها بعلم جزائري كبير، وأمضت كل الوقت وهي تشجع الفريق وزوجها، وتلتقط الصور بهاتفها المحمول.

ومع أن المنتخب الفرنسي خرج بتعادل سلبي مخيب، لم تظهر على وهيبة علامات الحزن أو التأثر، وهو ما أثار مزيداً من الاستياء والغضب بين الفرنسيين.

وشكك أحد المعلقين بولاء وهيبة لفرنسا، وقال إنه ممتعض من رفعها العلم الجزائري، معتبراً تصرفها استفزازاً لمشاعر الفرنسيين، خصوصاً أنها تعتبر شخصية عامة وليست مجرد مشجعة عادية.

وطالب المعلق أن تقوم وهيبة برفع العلم الفرنسي في المباريات القادمة أسوة بزوجات لاعبي المنتخب.

ووضع ظهور وهيبة وتفاعلها الكبير مع زوجها حداً لشائعات تحدثت عن طلبها الانفصال عنه بعد الفضيحة الأخلاقية الأخيرة التي كان بطلها، إذ اعترف بممارسة الرذيلة مع فتاة قاصر مع عدد من لاعبي المنتخب الفرنسي، وهو ما صدم المتابعين خصوصاً أن اللاعب اعتنق الإسلام قبل سنوات وعُرف دائماً بأخلاقه العالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://as7ab4ever.montadarabi.com
 
غضب فرنسي عارم من زوجة ريبيري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اصحاب للابد :: القسم الرياضى-
انتقل الى: