اصحاب للابد

تحيات محمد اليكس
 
الرئيسيةالتسجيلدخولالاذعات المصريهراديو روتاناجيمزرالقرأن الكريم

شاطر | 
 

 القبض على 3 من رجال الشرطة الروس لسرقتهم كروت ائتمان لضحايا حادثة الطائرة البولندية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
Admin
avatar

عدد المساهمات : 662
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

مُساهمةموضوع: القبض على 3 من رجال الشرطة الروس لسرقتهم كروت ائتمان لضحايا حادثة الطائرة البولندية   الأحد يونيو 06, 2010 5:28 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]6/6/2010 6:09 am ألقى القبض على ثلاثة أعضاء فى وحدة مكافحة الارهاب الروسية الخاصة (أو ام أو ان) بعدما تم ضبطهم وهو يسحبون أموالا باستخدام كارت ائتمان لاحد ضحايا حادثة الطائرة البولندية فى بيلاروس(روسيا البيضاء) منذ شهرين.

ونقلت وكالة الانباء البولندية (باب) اليوم الاحد عن الناطق باسم الحكومة البولندية الاشادة بالتعاون الجيد بين جهازي الاستخبارات البولندي والروسي فيما يتعلق بكشف "هذه العمل المشين".

ويبدو أنه بعد حادث الطائرة الذى وقع فى العاشر من (إبريل) الماضى بالقرب من سمولينسك والذى أسفر عن مقتل الرئيس البولندى ليخ كاتشينسكي و زوجته ماريا و 94 شخصا آخرين عثر أفراد من وحدة (أو ام او ان) على كارت ائتمان خاص بوزير كان على متن الطائرة.

واستخدموا كارت الائتمان بعد ذلك فى سحب 6000 زلوتى (1750 دولار) من حسابه. ويأتى الكشف عن القضية وسط انتقادات إعلامية بولندية متكررة بان موقع الحادث لم يخضع للتطويق والحراسة بصورة كافية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://as7ab4ever.montadarabi.com
 
القبض على 3 من رجال الشرطة الروس لسرقتهم كروت ائتمان لضحايا حادثة الطائرة البولندية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اصحاب للابد :: الاخبار وعالم الجريمه-
انتقل الى: