اصحاب للابد

تحيات محمد اليكس
 
الرئيسيةالتسجيلدخولالاذعات المصريهراديو روتاناجيمزرالقرأن الكريم

شاطر | 
 

 احتجاز زوجين أردنيين تخصصا في نشل المعتمرين وسرقة محال قريبة من الحرم المكي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
Admin
avatar

عدد المساهمات : 662
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

مُساهمةموضوع: احتجاز زوجين أردنيين تخصصا في نشل المعتمرين وسرقة محال قريبة من الحرم المكي   الأحد يونيو 06, 2010 5:24 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 6/6/2010 3:43 am ساعدت كاميرا مراقبة أمنية بأحد محلات الذهب بمدينة مكة المكرمة في الإيقاع بزوجين أردنيين تخصصا في نشل المعتمرين داخل الحرم الشريف وسرقة المحال الموجودة في محيطه.

وقالت صحيفة "سبق" الإلكترونية اليوم السبت أن الرغبة في الإفلات بمسروقاتهما من أحد محال الذهب القريبة من الحرم دفعت أردني وزوجته لترك طفلين داخل المحل ، فقام صاحبه باحتجاز الطفلين وإبلاغ الجهات الأمنية التي استجوبتهما فدلا على مكان والديهما ليتم القبض عليهما".

وقدر صاحب المحل المسروقات بأكثر من 12 ألف ريال سعودي.

وعلمت الجهات الأمنية من الطفلين أن الرجل والمرأة هما والديهما وجرى اصطحاب الطفلين إلى مقر إقامة والديهما في فندق بينما كان الوالدان يهمان بالمغادرة.

ولدى القبض عليهما ، عثر بحوزتهما على مبالغ مالية من عملات مختلفة تقدر بـ 15 ألف ريال ، إضافة إلى الذهب المسروق ، وكذلك ثمانية أجهزة هاتف محمول جديدة وأكثر من 120 بطاقة اتصال لعدة شركات.

وكشفت التحقيقات الزوجين دخلا الى السعودية بغرض أداء العمرة وقاموا لاحقا بالنشل في البيت الحرام ، إضافة إلى سرقة محال تجارية وتم إحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://as7ab4ever.montadarabi.com
 
احتجاز زوجين أردنيين تخصصا في نشل المعتمرين وسرقة محال قريبة من الحرم المكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اصحاب للابد :: الاخبار وعالم الجريمه-
انتقل الى: