اصحاب للابد

تحيات محمد اليكس
 
الرئيسيةالتسجيلدخولالاذعات المصريهراديو روتاناجيمزرالقرأن الكريم

شاطر | 
 

 إحالة 4 متهمين للمحاكمة فى قضية العثور على رؤوس الحمير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
Admin
avatar

عدد المساهمات : 662
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

مُساهمةموضوع: إحالة 4 متهمين للمحاكمة فى قضية العثور على رؤوس الحمير   السبت مايو 29, 2010 3:30 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] قرر المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية المستشار ياسر رفاعى إحالة مستشار إعلامى بإحدى السفارات وصاحب شركة مقاولات وحارسى فيلتين، إلى محكمة الجنح بعد أن وجهت لهم تهم قتل حيوانات من دواب الركوب والجر "حمير" عمدا وبدون مقتضى وإلقاء ناتج مخلفات الذبح فى غير الأماكن المعدة والإضرار بالبيئة وحيازة حيوانات برية "أسود" دون الحصول على ترخيص بذلك من الجهة الإدارية المختصة.

كانت التحقيقات التى باشرها رئيس نيابة استئناف الإسكندرية أحمد عمر، قد أوضحت امتلاك المستشار الإعلامى وصاحب شركة مقاولات فيلتين بمنطقة كينج مريوط بالعامرية غرب الإسكندرية، وقيامهما بتربية عدد 8 أسود بداخل الفيلتين، وتكليفهما حارسى الفيلتين بذبح عدد من الحمير وتقديم لحومها كطعام للأسود، وأكدت التحقيقات أن المستشار الإعلامى وصاحب الشركة حازا الحيوانات البرية المفترسة "أسود" داخل فيلتين دون ترخيص وتعريضهما حياة المواطنين للخطر.

كما قام حارسا الفيلتين بإلقاء رؤوس الحمير المذبوحة ومخلفاتها بأرض فضاء مجاورة للفيلتين والمصارف العمومية فى غير الأماكن المعدة بما يشكل إضرارا بالبيئة. حيث تقرر إحالتهما للمحاكمة بعد استكمال التحقيقات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://as7ab4ever.montadarabi.com
 
إحالة 4 متهمين للمحاكمة فى قضية العثور على رؤوس الحمير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اصحاب للابد :: الاخبار وعالم الجريمه-
انتقل الى: